خدمات منصات التواصل الاجتماعي.

قد تكون بعيدة عن ذهنكم بعض الأمور التي ستعمل على تصعيد استثماركم وتعزيز قاعدة الزبائن لديكم، عندما يتعلق الموضوع بمنصات التواصل الاجتماعي. حيث تعتبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، انستغرام ولينكدان، من أهم العوامل في إنجاح أي استثمار في وقتنا الحالي. وتلعب هذه المنصات دوراً مهماً جدا في الوصول إلى زبائنكم وبناء قاعدة زبائن كبيرة. وهنا في Chain Reaction نستطيع تحضير استراتيجية ناجحة لتسويق استثماركم عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي.
انضم الينا اليوم لنتمكن من مساعدتكم على تعزيز حضور علامتكم التجارية عبر جميع هذه القنوات وهو الأمر الذي سيحفز حركة مرور الويب على موقعكم الالكتروني وبالتالي زيادة عدد الزبائن والمستخدمين.

نقدم في Chain Reaction الخدمات التالية من خلال منصات التواصل الاجتماعي:

  • تطوير استراتيجية فعالة لإدارة منصات التواصل الاجتماعي.
  • تطوير نسخة إعلانية للمنصات الاجتماعية.
  • التصميم والحملات.
  • تنفيذ حملة إعلانية من خلال منصات التواصل الاجتماعي.
  • متابعة ومراقبة أداء الإعلانات المنفذة من خلال المنصات.
  • إدارة محتوى منصات التواصل الاجتماعي.

الاستثمار في التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

يعتبر التسويق social-media-marketing-300x208.png (300×208)عبر منصات التواصل الاجتماعي الطريقة الأحدث التي تتيح للشركات فرصة الإعلان عن خدماتها بطريقة مبدعة وفعالة. حيث يقدم هذا الأسلوب التسويقي أفضل وسيلة لأي استثمار لكي يتواصل مباشرة مع زبائنه. ففي السابق في حال وجود أي شكوى أو تعليق من الزبائن، كانت الوسيلة الوحيدة للتواصل هي كتابة رسالة أو الاتصال عبر الهاتف. أما الأن فمن السهل جداً على الشركات الحصول على التغذية الراجعة من زبائنهم عن أي منتج أو خدمة تقدمها الشركة، وذلك بشكل مباشر وسريع عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك.

وهنا يأتي دور الابداع في الإعلانات التي يمكن للشركات نشرها من خلال هذه المنصات. فمن السهل جداً ان يتجاهل المتصفحون أي اعلان موجود أصلاً على التلفاز أو منشور ورقي معروض بنفس الطريقة على منصات التواصل الاجتماعي.
حيث يكمن سر نجاح التسويق عبر هذه المنصات بإنجاح أسلوب نشر المعلومة من خلال التفاعل مع الإعلان. فكلما زاد عدد المتصفحين اللذين يضغطون اعجاب او مشاركة على المنشور، كلما كانت الفرصة أكبر ليتفاعل معه متصفحون آخرون على الشبكة.

وبما ان منصات التواصل الاجتماعي من السهل الوصول اليها، حيث يمكن للمتصفح استخدامها من خلال أجهزة الكمبيوتر، الموبايل وغيرها، فهو على اتصال دائم بها، مما يسهل على المعلنين الوصول الى زبائنهم في أي وقت واي مكان، والعكس صحيح.
وهنا تكمن براعة هذا الأسلوب التسويقي حيث يتيح الفرصة للزبائن بالنشر عن المكان او المطعم في حال تواجدهم فيه، والتعليق على الخدمات او المنتوجات بشكل لحظي ومباشر.
وعليه لابد من ان يكون لهذه الشركات استراتيجية تسويق مبتكرة ونظام متين لتتمكن من متابعة التعليقات والاستفسارات، والتواصل مع متابعيها سواء كانت تعليقاتهم سلبية او إيجابية.

إذا كنت مستعداً لإطلاق استراتيجية تسويق واستغلال هذا الأسلوب المبدع للحصول على أفضل النتائج، اتصل بنا، وسيقوم فريق عملنا في Chain Reaction بإجراء اللازم للعمل على تحقيق رؤيتكم وتضخيم قاعدة زبائنكم.